الرئيسية » الأخبار »   24 نيسان 2017طباعة الصفحة

وزير الثقافة يشارك في افتتاح مبنى كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الأميركية

شارك وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو، اليوم، في حفل افتتاح مبنى كلية الدراسات العليا في الجامعية العربية الأميركية، فرع محافظة رام الله والبيرة، وبالتحديد في ضاحية الريحان، ظهر اليوم.

واقيم حفل الافتتاح تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس، ومثله أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، بحضور أعضاء في اللجنة المركزية لحركة فتح، ووزراء، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية، والناشط مارتن لوثر كينغ الابن، وغيرهم، حيث رحب د. محمد اشتية، رئيس مجلس أمناء الجامعة بالحضور المشاركين في حفل افتتاح المبنى.