الرئيسية » الأخبار » السلايدر »   طباعة الصفحة

وزير الثقافة يتفقد مراكز الإيواء في مخيم جباليا

غزة 12-10-2023   تفقد وزير الثقافة، عاطف أبو سيف، اليوم الخميس، في مخيم جباليا، مراكز إيواء أبناء شعبنا النازحين من القصف الصهيوني والأحياء المدمرة في أرجاء غزة.
وقال أبو سيف: إن القيادة تعمل ليل نهار من أجل وقف العدوان على شعبنا ومن أجل فك الحصار الذي تفرضه قوات الاحتلال على القطاع وتمنع إدخال المواد الطبية والتموينية. 
 وأشار أبو سيف خلال تفقده مراكز الإيواء في مدارس وكالة الغوث إن جهودا مكثفة واتصالات متواصلة تجريها القيادة مع دول العالم من أجل ضمان سلامة شعبنا ووقف المذابح بحقه ومن اجل إدخال المعونات لإغاثة غزة.
وبين: إن ترك شعبنا محاصراً تحت بطش الحرب الدائرة وتهجيره مرة اخرى في استعادة لجرائم النكبة ومنع الطواقم الطبية من العمل وكذلك استهدف الصحفيين من أجل التغطية على ما يتم اقترافه بحقنا من مجازر امام صمت العالم لهو استباحة للدم الفلسطيني وإن واجبنا أن نعمل مع كل شرفاء العالم ومع كل الأصدقاء من أجل وقف ذلك. إن الحكومة تقوم بكل الجهود المطلوبة مع حكومات العالم. 
لافتاً، إلى أن كل سياسات الاحتلال لن تنجح في كسر إرادة شعبنا وإن خمسة وسبعين عاماً من النكبة والتشريد واللجوء لم تفلح في ثنيه عن مواصلة نضاله من أجل بلاده وحريته. وإن صمت العالم على ما يجري في غزة يشجع الاحتلال على ارتكاب المزيد من هذه المذابح الأمر الذي يجعل كل الصامتين شركاء في المذبحة التي تتم بحقنا.